الأخبار
اخبار عالمية
خادم الحرمين يصل إلى الرياض مختتماً جولة آسيوية ناجحة
خادم الحرمين يصل إلى الرياض مختتماً جولة آسيوية ناجحة
خادم الحرمين يصل إلى الرياض مختتماً جولة آسيوية ناجحة

06-20-1438 06:25 AM
بلا قيود وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء أمس إلى الرياض عقب جولة شملت ماليزيا، والجمهورية الإندونيسية، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، وجمهورية الصين الشعبية.

وكان في استقباله فور وصوله بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط، صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين. وكان - أيده الله - قد غادر في وقت سابق من يوم أمس العاصمة الصينية بكين في ختام جولته الآسيوية.

إلى ذلك قال خادم الحرمين الشريفين بعد وصوله إلى الرياض عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «وطننا رمز راسخ بجذوره الاسلامية والعربية، ومكانته الدولية ونتطلع مع الأشقاء والأصدقاء إلى تحالفات أقوى لمواصلة مسيرة الاستقرار والنماء».


خادم الحرمين لدى وصوله إلى الرياض .. وفي الإطار تغريدة للملك عبر حسابه الرسمي في تويتر


شارك الخبر عبر
خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)