الأخبار
الفن و الثقافة
ثلاثي «طاش» يحولون نجاحهم إلى صراع تنافسي في رمضان
ثلاثي «طاش» يحولون نجاحهم إلى صراع تنافسي في رمضان
ثلاثي «طاش» يحولون نجاحهم إلى صراع تنافسي في رمضان

08-07-1437 07:32 AM
بلاقيود - متابعة يشهد شهر رمضان المقبل احتداما تنافسيا بين نجوم طاش ماطاش «المتوقف» وهم المخرج عبدالخالق الغانم والنجمان عبدالله السدحان وناصر القصبي.. من خلال ثلاث مسلسلات تمثل جهد وابداع كل نجم على حدة.. بعد ان كانت جهودهم متضافرة في بوتقة واحدة محصلتها هو طاش ماطاش الذي حقق نجاحات فاقت التوقعات ليخرج كل واحد منهم بعمل منفرد.

فالمخرج عبدالخالق الغانم الذي سجل حضوراً مميزاً في تاريخ الدراما السعودية من خلال إخراجه لثلاثة عشر جزءاً من أجزاء سلسلة «طاش ما طاش» برفقة النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وكون معهما ثلاثية إبداعية ناجحة ساهمت في تطور الدراما السعودية وانتشارها خليجياً وعربياً. لكن هذا الثلاثي انفصل في السنوات الأربع الأخيرة، وذهب كل واحد منهم في اتجاه خاص به، ينتجون ويخرجون مسلسلات لم تصل إلى مستوى «طاش». في رمضان المقبل سيأتي عبدالخالق الغانم حاملاً مسلسله الكوميدي «شد بلد» الذي يصوره حالياً في الدمام مع أسعد الزهراني لصالح قناة روتانا، ليدخل في منافسة أمام صديقيه السابقين القصبي والسدحان، حيث يقدم ناصر القصبي مسلسل «سيلفي» على قناة mbc، وعبدالله السدحان مسلسل «مستر كاش» على القناة السعودية الأولى.

رغم هذا التنافس بين الثلاثة الان القيمة الفنية لتلك الاعمال لن ترتقي الى ما حققه «طاش» من قبول وتوهج سواء في اداء النجوم او المحتوى الكوميدي والقيمة الفنية الراقية التي لا تزال محل تقدير النقاد والمتابعين.

شارك الخبر عبر
خدمات المحتوى


تقييم
1.44/10 (7 صوت)